recent
أخبار ساخنة

فوائد الاسبيرولينا من DXN | مكملات غذائية للرجال والنساء | منتجات دي إكس إن الماليزية

 المكملات الغذائية.. ( الاسبيرولينا ) وأسرارها! 


التعريف الكامل بمنتج الاسبيرولينا من شركة dxn التي تمنحك الصحة والمال بحدودهما القصوى وأنت في منزلك 


اسبيرولينا dxn



يتضمن موقعنا هذا كل مايهمكم في شركة dxn

من شراء منتجات بسعر التخفيض من أي مكان في العالم إلى العمل وتحقيق الأرباح 

 عبر مقالات متنوعة يمكنكم تصفّحها

🌹أهلاً بكم🌹





⭐إليكم أبرز المواضيع التي يهتم بها زوّار موقعنا


.
.




.
.




.
.



.
.



.
.





.
.


.
.

👇⭐👇

💰عرض خاااص💰

.
.

🔥 تخفيض أسعار منتجات dxn 🔥
.

👇
.

للإستفادة من تخفيض أسعار على جميع منتجات شركة Dxn الماليزية 
.
.

من أي بلد في العالم 
.
.

يمكنك الآن الاستفادة من كود التخفيض  

👇
كود التخفيض
823،474،593
.
.

فقط من خلال تقديم هذا ☝️ الكود المؤلف من تسعة أرقام للموظف/البائع في أي مركز من مراكز DXN عند طلب شراء المنتج/المنتجات
.
.

وستحصل بذلك على تخفيضات مجانية وحسومات تصل الى 25% من سعر المنتجات التي تريد شراءها 
.
.
...

بتوفيق الله نبدأ..



سبيرولينا DXN وفوائدها 

يقال أن العقل السليم في الجسم السليم.. وللحصول على الجسم السليم لابد لنا من تحقيق مقومات الغذاء الفعلية الكفيلة بضمان السلامة العامة للجسم

نقدم لكم في هذا المقال شرحاً وافياً عن منتج رائع وهبه الله لنا من خير الأرض يحمل في تركيبته غذاءً يعادل ماتحتويه كميات كبيرة جداً من الأغذية الواجب تناولها لتدعيم خلايا الجسم




على بركة الله نبدأ..

تعريف عام (اسبيروليناdxn)

منتج اسبيرولينا من DXN هو الغذاء السوبر Super Food !، 
تلك البكتيريا الخضراء التي نالت اهتمام كبير من الكثير من المنظمات المهتمة بالصحة والتغذية الصحية السليمة، ووصفت بأنها (منقذ العالم من الجوع) و(محارب سوء التغذية) و (اعظم غذاء على وجه الارض)!
 فالاسبيرولينا غنية بالكثير من العناصر المهمة للجسم مثل: البروتين ، بيتا كاروتين ، الكلورفيل ، مضادات الأكسدة، العناصر المعدنية والفيتامينات وغيرها … ، 

وهي من أفضل وأنفع الأطعمة القلوية للجسم ، وتستخدمه وكالة ناسا الامريكية كغذاء لرواد الفضاء! 

 كما أن لها قدرة على محاربة الفيروسات ، وتعزيز المناعه الخلوية ومنع الخلايا السرطانية من النمو . 

وقد أودع الله سبحانه وتعالى في الاسبيرولينا أسراراً عظيمة ومبهرة! حيث تحتوي على أكثر من 100 عنصر غذائي متوازن ، مما يجعلها من أفضل وأقوى الأغذية للجسم 


 ماهي الاسبيرولينا بشكل عام؟ 

الاسبيرولينا هي بكتيريا خضراء مزرقة تنمو في البحيرات الاستوائية ، ومن معجزة الله سبحانه وتعالى في هذا الغذاء انه بكتيريا حية (فهي اخذت صفات البكتيريا وصفات الحيوان!!) وهي معترف بها من قبل هيئة الصحة العالمية باسم الغذاء السوبر وأفضل غذاء للمستقبل 
وتحتوي على : الأحماض الأمينية (البروتينات) ، الإنزيمات: أكثر من 2000 متوازنة ضرورية للصحة الجيدة ، الفيتامينات: مثل فيتامينات A,D,E، ، مجموعة فيتامين B المُركب كاملة ، فيتامين 12 B ، فيتامين E المُضاد للسرطان ، المواد الصبغية الهامة : مثل: الكلوروفيل والبيتا كاروتين وزياكسانثين وكريبتوكسانثين، ونسبة عالية جدًا من الكاروتين ، الأملاح المعدنية: تحتوي على مجموعة كبيرة من المعادن مثل: البوتاسيوم، الكالسيوم، الكروم، النحاس، الحديد، المغنسيوم، المنجنيز، الفسفور، السيلينيوم، الزنك والصوديوم، … وغيرها ، كما تحتوي على الكثيرمن المواد المضادة للتأكسد . 

اسبيرولينا من DXN



لماذا سبيرولينا من شركة dxn أفضل من غيرها؟

 نعم ، أفضل شركة تنتج الاسبيرولينا هي شركة DXN ، وهذا بشهادة الكثير من خبراء التغذية ، 
واذا عرف السبب بطل العجب : فالسبب الذي يجعل شركة DXN هي الأفضل أنها شركة حريصة جدا أنها تكون في بيئة خالية من الملوثات!! ، فهناك أنواع من الاسبيرولينا من شركات أخرى تجد أن نسبة التلوث بها عالية! ، لذلك تجد هناك اناس يأخذونها ولكن لا يستفيدون منها بل قد يتضررون منها!!! 

 وقد ذكرت أحد أخصائي التغذية أنها جربت ذلك مع أشخاص تناولوا الاسبيرولينا من بعض الشركات الامريكية ، ولم يستفيدوا ، وبعد أن تناولوا سبيرولينا dxn وجدوا فائدة من أول مرة! . 
يمكنكم شراء منتجات شركة dxn من أي فرع في بلدكم والاستفادة من تخفيضات بقيمة ٢٥% عند استخدام رقم التخفيض (823474593) وطلب التخفيض عليه من الموظف..
 للاستفسار يمكنكم مراسلتنا عبر الضغط على زر الواتساب الظاهر على الشاشة 




ماهي فوائد الاسبيرولينا ؟

فوائد الاسبيرولينا dxn كثيرة جدا جدا ولا نستطيع أن نحصرها في هذا الموضوع ، اضافة الى فوائد الاسبيرولينا في حفظ الصحة العامة للجسم ، فقد استخدمت في أمراض خطيرة كالسرطان ، والإيدز ،والإصابات الجرثومية أو الطفيلية ، وأمراض فقر الدم ، والتسمم ، وغيرها … وكانت كل المؤشرات العلاجية إيجابية ومشجعة نحو تخفيف أو وقف المرض.   






بعض فوائد اسبيرولينا  

تنفع اسبيرولينا DXN كثيرا جدا في حالات سوء التغذية، وضعف الجسم. وتنفع في حالة آلام الركب والمفاصل لكبار السنِّ. ومفيد للمرأة المرضع التي تعاني من جفاف وقلة الحليب. ومفيدة جدا للرياضيين ولكل من يهتمون ببناء الأجسام ، لأنها غنية بالبروتين وفيتامين ب المركب مثل: فيتامين ب1 وب2 وب3 والكالسيوم والحديد والكاروتين المفيد جدا للقيام بممارسة التمارين .و يعمل منتج اسبيرولينا على تقوية مناعة الجسم . ويفيد كثير من يعانون من هشاشة العظام. كما ينفع في حالات الإيدز : حيث تمتلك الأسبيرولينا قدرة على منع التصاق الفيروس بالخلايا أو اختراقها ، وبالتالي تعمل على منع انتشار العدوى إلى خلايا الجسم . 
وتؤثر على الخلايا السرطانية بالجسم : حيث يعمل على القضاء على أنواع مهمة من السَّرطان وتوقيفها. ومفيدة لنمو المراهقين ، والأطفال ، والرضع . وتعمل على تخفيف الآلام التي تسبق الدورة الشهرية عند النساء . وتساعد كثيرا في وقف تقدم فيروس الإيدز . كما تساعد في خفض ضغط الدم المرتفع . وتفيد مرضى فقر الدم  تساعد على مكافحة السكري . وتحارب الالتهابات الفيروسية . وتنفع الأشخاص الذين عندهم قرحة المعدة بسبب أنها تحتوي على الكلوروفيل . مفيدة لحساسية العين . الاسبيرولينا يساعد على ازالة المعادن الثقيلة مثل الرصاص والزئبق من الجسم . وتساعد على الهضم لأنها غنية بالانزيمات . وهناك أيضا الكثير والكثير من فوائد سبيرولينا المنتجة حصراً من شركة dxn ، التي لا نستطيع حصرها ، بل ان العلماء مستمرون في اكتشاف أسرارها الصحية الكثيرة  .

اهتمام المنظمات العالمية الصحية بالاسبيرولينا 

هيئة الغذاء والدواء الامريكية USFDA تقول :(ان الاسبيرولينا غذاء قلوي ممتاز) 
وقالت ايضا : (انها من المكملات الغذائية الممتازة والقوية جدا) . 
منظمة الغذاء والزراعة (الفاو) قالت : انه افضل غذاء للمستقبل The best food for tomorrow . 
الإكسبو يقول: انها اعظم غذاء طبيعي في العالم
منظمة الصحة العالمية WHO تقول عن الاسبيرولينا : The greatest food on the earth يعني : اعظم غذاء على وجه الارض . 
وكالة ناسا الامريكية : تعطي الاسبيرولينا كغذاء لرواد الفضاء ، 

إن كل 1 Kg من الاسبيرولينا يعادل 1000 Kg من الخضروات والفواكه المشكّلة! ، 
(حسب تقرير وكالة الناسا الامريكية)

لماذا سميت الاسبيرولينا بالسوبر فود super food ؟

لأنه غذاء غني جدا بالعناصر الغذائية فبتناولك شيء يسير من الاسبيرولينا تحصل على فائدة تعادل مئات الكيلوغرامات من الخضروات والفواكه ، وايضا كثرته ليست ضارة .

لماذا نحتاج الى الاسبيرولينا ؟

في هذا العصر وفي هذه الحالة الصحية المُزرِية التي أصبح فيها الماء والغذاء ملوّثا بأنواع الموادِّ الكيماوية، بل حتى الهواء الذي نستنشقه أصبح ملوّثاً بالدخان الخارج من عوادم السيارات أو المصانع وغيرها كما لا يخفى على أحد!  فمن الصباح الى الليل ونحن بين الأغذية المعلبة ، والمشروبات الغازية ، والحلويات المتنوعة والدهون الضارة  … وغيرها ، حيث نعيش في شبه انعدام للغذاء الصحي المفيد لجسم الإنسان ، فالغذاء متوفر، ولكن لا تتوفر فيه الفيتامينات والبروتينات والأحماض الأمينية الأساسية التي يحتاجها جسم الإنسان وبالتالي فهو غذاء غير صحي يضر أكثر مما ينفع .
في هذا الزمن أصبح تناول الإغذية الصحية وعلى رأسها الاسبيرولينا والفطر الريشي وغيرهما، والتي هي غنية جدا بالفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية الأساسية ، ومن أهم الأمور التي تساعد على حفظ صحتك وتعويض النقص في غذائك ، 
فبحسب التقارير الواردة من (الأمم المتحدة) و(منظمة الصحة العالمية)؛ فإنَّ التحدي الحقيقي في هذا الزمن هو تحدي محاربة سوء التغذية أكثر من المجاعات!، ونقص الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية الأساسية.

كيفية استخدام سبيرولينا DXN ؟

يمكنك تناول حبوب سبيرولينا كما تحب ، فهي غذاء وليست دواء يلزم استخدامه بطريقة معينة : فيمكنك تناولها مع ماء ، وهو الأفضل . ويمكن تناولها مع عصير طبيعي او حليب او غير ذلك ...

ماهي جرعات سبيرولينا DXN للوقاية والصحة العامة تناول من 6 الى 9 حبات. أما في حالات المرض فيتم تناولها بكمية اكبر . 

متى يمكن تناول سبيرولينا DXN ؟

أفضل وقت لتناول الاسبيرولينا ان تكون على معدة شبه فارغة (اما الصباح على الريق ، او قبل الوجبات بساعة) ليتم امتصاصها بشكل افضل، ومن الضروري شرب الماء معها أو بعدها  .
وهناك نوع من الاسبيرولينا على شكل بودرة موجود في بعض الدول ، وهو نفس الاسبيرولينا الحبوب ، لا يوجد فرق ابدا. 
اسبيرولينا من ديكسن


هل هناك اضرار للاسبيرولينا ؟

كما تقدم أن الاسبيرولينا هي غذاء صحي عالي القيمة ، ومنتج طبيعي 100%، ، وله فوائد كبيرة جدا ، وتصلح للصغير والكبير للذكر والأنثى وللجميع ، وليس له اضرار جانبية .
الاسبيرولينا بحد ذاتها آمنة ومفيدة جدا جدا لكل الأعمار وليس لها أي مخاطر ، ولكن كما ذكرنا سابقا أن الاسبيرولينا تنمو في المياه ! ولما تكون في بيئة ملوثة تكون ضارة! لكن الشركات التي تهتم بزراعتها في بيئة خالية من الملوثات مثل شركة DXN تكون آمنة ومفيدة جدا ، لذلك أنصحك دائما بأخذ سبيرولينا من شركة dxn ، لأن الشركة معروفة باهتمامها بالنظافة والتعقيم ومراعاة الجودة في جميع منتجاتها ، فهي تزرع الاسبيرولينا في مزارع خاصة بعيدا عن التلوث البحري وعن الزئبق وغيره .. 

اسبيرولينا dxn طبيعية 100% ومفيدة جدا وحاصلة على شهادات جودة عالية . وفي النهاية ، أخي العزيز أرجو أن تكون قد استفدت من هذا الموضوع وعرفت ولو شيئا يسيرا عن الاسبيرولينا وفوائدها ، وبالخصوص فوائد سبيرولينا dxn ، والتي هي من أروع منتجات dxn .

لشراء منتج اسبيرولينا من DXN بسعر منخفض

لطلب المنتج الآن والاستفادة من 

(حسم بقيمة 25%) على الأسعار

يمكنكم استخدام رقم التخفيض التالي
⬅️(823474593)➡️
وطلب الشراء عليه من الموظف
كما يمكنكم مراسلتنا في أي وقت 
عبر الضغط على زر الواتساب الظاهر على الشاشة 


⭐إليكم أبرز المواضيع التي يهتم بها زوّار موقعنا


.
.




.
.




.
.



.
.



.
.





.
.


.
.

👇⭐👇

💰عرض خاااص💰

.
.

🔥 تخفيض أسعار منتجات dxn 🔥
.

👇
.

للإستفادة من تخفيض أسعار على جميع منتجات شركة Dxn الماليزية 
.
.

من أي بلد في العالم 
.
.

يمكنك الآن الاستفادة من كود التخفيض  

👇
كود التخفيض
823،474،593
.
.

فقط من خلال تقديم هذا ☝️ الكود المؤلف من تسعة أرقام للموظف/البائع في أي مركز من مراكز DXN عند طلب شراء المنتج/المنتجات
.
.

وستحصل بذلك على تخفيضات مجانية وحسومات تصل الى 25% من سعر المنتجات التي تريد شراءها

 نلتقي في موضوع قادم بإذن الله  
google-playkhamsatmostaqltradent