recent
أخبار ساخنة

التخلص من مشاكل القولون العصبي بمنتجات DXN | منتجات dxn للقولون العصبي

كافة المعلومات عن القولون العصبي وطرق التخلص منه بشكل طبيعي ودائم بمنتجات DXN الماليزية 




التعريف الكامل بمنتجات التخلص من مشاكل القولون العصبي من شركة dxn التي تمنحك الصحة والمال بحدودهما القصوى وأنت في منزلك 




يتضمن موقعنا هذا كل مايهمكم في شركة dxn

من شراء منتجات بسعر التخفيض من أي مكان في العالم إلى العمل وتحقيق الأرباح 

 عبر مقالات متنوعة يمكنكم تصفّحها

🌹أهلاً بكم🌹





⭐إليكم أبرز المواضيع التي يهتم بها زوّار موقعنا

.




.
.




.
.



.
.



.
.





.
.


.
.

👇⭐👇

💰عرض خاااص💰

.
.

🔥 تخفيض أسعار منتجات dxn 🔥
.

👇
.

للإستفادة من تخفيض أسعار على جميع منتجات شركة Dxn الماليزية 
.
.

من أي بلد في العالم 
.
.

يمكنك الآن الاستفادة من كود التخفيض  

👇
كود التخفيض
823،474،593
.
.

فقط من خلال تقديم هذا ☝️ الكود المؤلف من تسعة أرقام للموظف/البائع في أي مركز من مراكز DXN عند طلب شراء المنتج/المنتجات
.
.

وستحصل بذلك على تخفيضات مجانية وحسومات تصل الى 25% من سعر المنتجات التي تريد شراءها 
.
.
__________________________________

القولون العصبي
التعريف - الأنواع - الأسباب - الأعراض - التشخيص - العلاج - نصائح نقدمها لكم




ما هو القولون العصبي


القولون العصبي أو متلازمة القولون المتهيج (بالإنجليزية: Irritable Bowel Syndrome, IBS)، هو أحد اضطرابات الجهاز الهضمي الشائعة غير المعدية، والذي يؤثر على الأمعاء الغليظة بشكل رئيسي، ويسبب مجموعة من الأعراض المعوية المختلفة.

.

.



يعتبر القولون العصبي حالة مزمنة أو طويلة الأمد، ولكن لا يعد حالة خطيرة، إلا أنه قد يعاني بعض المرضى من أعراض شديدة أو مزعجة تعيق القيام ببعض الأنشطة اليومية وتؤثر على نوعية الحياة للمريض.


.

.


غالباً، يصيب القولون العصبي النساء أكثر من الرجال بمعدل الضعف، كما قد يعاني بعض الأطفال والرضع من القولون العصبي.


انواع القولون العصبي


يمكن تصنيف القولون العصبي إلى أربع أنواع رئيسية، وهي:


  1. القولون العصبي المصاحب للإمساك (بالإنجليزية: IBS with Constipation, IBS-C).
  2. القولون العصبي المصاحب للإسهال (بالإنجليزية: IBS with Diarrhea, IBS-D).
  3. القولون العصبي المختلط أو المتناوب ما بين الإسهال والإمساك (بالإنجليزية: Mixed IBS, IBS-M)؛ أي أن المريض يعاني من الإسهال والإمساك معاً أو بشكل متناوب.
  4. القولون العصبي غير المصنف (بالإنجليزية: Unsubtyped IBS, IBS-U)، وذلك عندما لا تتناسب التصنيفات السابقة مع أعراض المريض وحالته.



.

.



اسباب القولون العصبي


هناك بعض النظريات والأسباب المحتملة التي يعتقد الخبراء أنها تلعب دوراً في الإصابة بمتلازمة القولون العصبي، وفيما يلي بعض من هذه الأسباب:


  • حساسية القولون الشديدة أو فرط حساسية الجهاز المناعي، مما قد يؤدي إلى ظهور رد فعل مبالغ عند التحفيز، مثل تشنج عضلات الأمعاء عوضاً عن الحركة المنتظمة البطيئة لعضلات الأمعاء، وهذا يسبب الإسهال أو الإمساك.
  • ارتفاع مستويات بعض المواد الكيميائية والهرمونية التي يصنعها الجسم في الجهاز الهضمي، والتي تتحكم في الإشارات العصبية بين الدماغ والجهاز الهضمي، مثل السيروتونين أو الغاسترين (بالإنجليزية: Gastrin)؛ مما قد يسبب تغير في حركة الأمعاء على نحو غير طبيعي.
  • فرط نمو البكتيريا المعوية الدقيقة، أو تغير أنواع البكتيريا في الأمعاء، أو اختلال توازنها.




.

.



اعراض القولون العصبي


💡تختلف أعراض متلازمة القولون المتهيج العصبي من شخص إلى آخر، وقد تكون أكثر حدة عند بعض المرضى نسبةً إلى غيرهم، كما قد تختلف شدتها لدى الشخص نفسه بين فترة وأخرى.


💡تميل الأعراض للظهور والاختفاء في فترات تمتد من بضعة أيام إلى أشهر في كل مرة. وغالباً ما تظهر بعد التعرض لمحفزات القولون العصبي، مثل التوتر أو الضغط النفسي، أو بعد تناول الأطعمة المهيجة. وتشمل 

أعراض القولون المتهيج الأكثر شيوعاً


  • ألم في البطن، ويكون ألم القولون العصبي على شكل تقلصات في الأمعاء أو تشنج في البطن، أما عن مكان ألم القولون، فإنه يصيب عادةً أسفل البطن أو كامل البطن، وغالباً ما يزداد بعد تناول الطعام، ويقل بعد التبرز.
  • الإسهال، والذي يكون عادةً على شكل نوبات شديدة من البراز المائي أو الشعور المفاجئ بالحاجة إلى التبرز، وقد يرافقه الشعور بالغثيان.
  • الإمساك والبراز الصلب، والشعور بالإجهاد عند التبرز وعدم إفراغ الأمعاء بشكل كامل. ويعتبر الإمساك أكثر الأعراض شيوعاً عند الشباب والمراهقين المصابون بمتلازمة القولون العصبي.
  • اضطراب حركة الأمعاء وتناوب الإصابة ما بين الإسهال الشديد والإمساك الشديد.
  • خروج مخاط أبيض أو دم مع البراز.
  • الغازات، والتي تقل عادةً بعد تفريغ الأمعاء.
  • انتفاخ البطن (بالإنجليزية: Bloating) والشعور بامتلاء البطن وتورمه على نحو غير مريح.




التخلص من مشاكل القولون العصبي


منتجات من شركة DXN للتخلص من مشاكل وآلام القولون العصبي 


  1. الفطر الريشي 
  2. الاسبيرولينا
  3. المورينزي
  4.  عرف الاسد
  5. الميكوفيجي


أغذية طبيعية ثبتت فاعليتها للقضاء على جميع مشاكل القولون


يمكنك الآن الحصول على منتجات شركة DXN بسعر منخفض من خلال طلب الشراء على كود التخفيض من فرع الشركة الرسمي
كود التخفيض 
823,474,593

.................

الخماسي من dxn للتخلص من مشاكل الكولون


✔الفطر الريشي من dxn



فوائد الفطر الريشي للقولون
إن من أهم التأثيرات الصحية التي يتضمنها الفطر الريشي أنه يعمل على تعزيز وتقوية الجهاز المناعي والوقاية من الإصابة بالقولون العصبي، والتي تعد من أحد أهم الأجزاء التابعة للجهاز الهضمي. يحد من عثر الهضم وتجمع الغازات.. إن أحد فوائد الفطر الريشي مساهمته في تقليل التعب والاكتئاب، وقد كان له أثر فعال مع مرضى القولون العصبي بتناوله مع حزمة منتجات dxn للتخلص من مشاكل الكولون العصبي والتي نذكرها في مقالنا هذا، حيث قلل من شعورهم بالتعب لفترات زمنية طويلة نسبيًا.. كما يساهم في الوقاية من السرطانات إن العديد من الأفراد يلجؤون إلى الاستخدام المفرط لهذا الفطر لما له من خصائص قد تساعد في الحد من الإصابة بهذه الأمراض ومقاومتها. حيث وجد أن له دور مساهم في الوقاية من المشاكل الهضمية والمعوية بشكل خاص. يعزز صحة الأمعاء يعتقد أن للفطر الريشي أهمية في طرد الغازات المتجمعة في المعي الدقيق والمعي الغليظ خلال عملية هضمه والتقليل من الدهون الثلاثية، وتحسين صحة الجهاز الهضمي، وجميعها تؤثر إيجابًا على صحة الجسم وتحد من إصابته بالأمراض. يمتلك العديد من مضادات الأكسدة يتم الاستفادة من مضادات الأكسدة من أجل الحد من تلف بعض خلايا الجسم، لذلك يجب زيادة الاهتمام بالأطعمة والمكملات الغذائية التي تعمل على تعزيز حالة المضادات الأكسدة في الجسم. لهذا السبب ينصح عادةً تناول الفطر الريشي. إضافة إلى كونه يضبط مستويات السكر في الدم وجد أن أحد فوائد الفطر الريشي أنه عند تناوله يقلل مستويات السكر في الدم؛ وذلك بسبب مجموعة الجزيئات التي يحتويها هذا الفطر


-------------------------

-----------

.

.

✔اسبيرولينا من dxn 




فوائد سبيرولينا للقولون والمعدة.
سبيرولينا هو نوع من الطحالب الخضراء المزرقة التي تستهلك غالبًا كمكمل غذائي أو مسحوق. إنه غني بالمغذيات ومضادات الأكسدة، مما يجعله علاجًا طبيعيًا شائعًا لمجموعة متنوعة من الحالات الصحية..
هناك بعض الأدلة التي تشير إلى أن السبيرولينا فعالة في علاج التهاب القولون التقرحي ومرض كرون وأمراض التهاب الأمعاء الأخرى وتساعد السبيرولينا في تقليل مخاطر الإصابة بسرطان القولون يستخدم كمهدئ للقولون العصبي.. تعتبر سبيرولينا dxn آمنة بشكل عام لمعظم الناس. ومع ذلك، قد يعاني بعض الأشخاص من آثار جانبية مثل الغثيان والقيء والإسهال.. إن سبيرولينا مضاد قوي فوائد السبيرولينا للقولون، قد تساعد السبيرولينا في تقليل الالتهاب في القولون. هذا لأنه يحتوي على مستويات عالية من الفيكوسيانين، وهو صبغة ذات خصائص قوية مضادة للالتهابات وقد تساعد السبيرولينا أيضًا في حماية خلايا القولون من التلف. وذلك لاحتوائه على مستويات عالية من مضادات الأكسدة التي يمكن أن تحيد السموم الضارة والجذور الحرة بالإضافة إلى ذلك فقد تساعد السبيرولينا في تعزيز بكتيريا الأمعاء الصحية. هذا لأنه يحتوي على ألياف البريبايوتك التي تحفز نمو بكتيريا الأمعاء الصحية.


-------------------------

-----------

.

.

✔المورينزي من dxn 



فوائد شرب عصير DXN Morinzhi
المصنوع من فاكهة النوني الاستوائية
يستخلص عصير المورينزي والمعروف ايضا باسم النوني من فاكهة استوائية تسمى شجرتها علميا باسم "مورندا ستريفوليا" Morinda citifolia .
تعد هذه الشجرة من النباتات ذات الفوائد الطبية والعلاجية العالية حيث ان جميع اجزاء هذه الشجرة من اوراق وجذور قد تم استخدامها لاغراض علاجية متعددة.
وتوجد العشرات من الدراسات العلمية التي تم نشرها عن الخصائص العلاجية لفاكهة المورندا ستريفوليا (النوني noni) خاصة فيما يتعلق بخصائصها في العلاج والوقاية من السرطان. ومن اشهر هذه الدراسات ما قام به الطبيب الامريكي نيل سولومون والباحثين آنا هيرازومي و فيوروساوا من جامعة هاواي هذا بالاضافة للعديد من البحوث التي اجريت في فرنسا والصين واليابان
هو مسكن جيد. إذا كان المرء يعاني من تشنجات وآلام البطن والنفخة ، فهذا هو الخيار الأول كمكمل غذائي.
كما أنه يساعد على تعزيز الجهاز المناعي لمكافحة الأمراض بشكل أفضل. كما أنه يعمل كمضاد للاكتئاب ومسكن ، لذلك فهو يساعد على استرخاء العقل والنوم بشكل أفضل كما يفيد في التخلص من أمراض الأمعاء
وقد ثبت أن نوني فعال جدا في القولون العصبي

المزيد من المعلومات حول المورينزي من Dxn 

-------------------------

-----------

.

.

✔ عرف الاسد من dxn 



فوائد فطر عرف الأسد للقولون
إن فطر عرف الاسد dxn هو أحد أفضل المكملات الغذائية من شركة DXN التي أثبتت قدرتها على التخلص من مشاكل القولون الذي عجز الطب الحديث والأدوية الكيماوية عن علاجه بشكل جذري
فهو فعال للغاية لمرض القولون العصبي وقرحة المعدة، كما أنه منشط فعال للجهاز الهضمي ويساعد على التخلص من الآلام المعوية وقرحة المعدة وإلتهابات الجهاز الهضمي المزمنة، وهو مضاد فعال للأكسدة ، وقد ثبت بالتجربة من قبل الكثير من المستهلكين الذي كانوا يعانون من القولون العصبي فكانت النتائج رائعة، حيث تعافوا تماما من هذا المرض المزمن


-------------------------

-----------

.

.


✔الميكوفيجي من dxn 

الميكوفيجي لعلاج القولون العصبي
فوائد الميكوفيجي لمرضى القولون العصبي  
[ الغذاء الأمثل للجهاز الهضمي ]
يُعَدُّ (ميكوفيجي) مكمِّلاً غذائياً غنياً بالألياف النباتية فهو خليط الألياف النباتية وهو منخفض الدهون، وخالٍ من السكر، والكلسترول، وغني بالألياف والفيتامينات
يحتوي ميكو فيجي على ما يقارب 98,8% من أحتياجات الجسم اليومية من المعادن والفيتامينات والأحماض الأمينية التي لا ينتجها الجسد,
ومن فوائده :
يخفف الوزن ويمكن استخدامه كبديل للوجبات
يزيل الكرش ويشد الجسم لاحتوائه على نسبة عالية من الألياف ويساعد الجسم على طرد السموم.
كما يساعد الجسم على تطهير الأمعاء، وإخراج الفضلات بلطف وسهولة.
فهو مفيد جداً لمن يشكو من (القولون) و(البواسير)، وعلى العموم فهو مفيد لجميع مشاكل المعدة.
ويخفف نسبة الكولسترول في الدم .
الميكوفيجي مكمل غذائى عام للجسم ( للأطفال , والشباب , وكبار السن ) ومنشط ممتاز لجهاز المناعة

يحتوي على الألياف الغذائية التي تساعد على تنظيم الجهاز الهضمي, وتنظيف القولون
ويحتوي على مواد تساعد على تنظيف الشرايين وتساعد على الحماية من الإصبة بأمراض الشرايين
ويساعد على حرق الدهون بطريقة رفع مستوى عملية الأيض.. وغيرها الكثير


-------------------------

-----------



يمكنك الآن الحصول على منتجات شركة DXN بسعر منخفض من خلال طلب الشراء على كود التخفيض من فرع الشركة الرسمي
كود التخفيض
 823,474,593
.................


كيف يتم تشخيص القولون العصبي؟


 يتضمن التشخيص استبعاد الحالات التي تؤدي إلى ظهور أعراض تشبه أعراض متلازمة القولون العصبي، ومن ثم اتباع إجراء لتصنيف الأعراض حسب أنواع متلازمة القولون العصبي الرئيسية التي سبق ذكرها.


يشمل تشخيص الحالة بإجابة المريض عن بعض الأسئلة مثل:


  • هل حدثت أي تغييرات في عادات الأمعاء، مثل الإسهال أو الإمساك؟
  • هل هناك أي ألم أو انتفاخ غير معتاد في البطن؟
  • هل هناك غازات؟
  • هل تشعر بانتفاخ البطن بعد تناول الطعام؟
  • هل الخروج طبيعي أم هو مرافق لدم وسوائل غريبة؟


التخلص من مشاكل القولون العصبي بمنتجات dxn


الفطر الريشي والاسبيرولينا والمورينزي وعرف الاسد و الميكوفيجي  


هذه الأغذية الطبيعية ثبتت فاعليتها للقضاء على جميع مشاكل القولون


طريقة إستخدام منتجات التخلص من مشاكل القولون العصبي من DXN 


الاسبوع الاول 


تناول نصف ملعقة فطر الريشي وغطاء مورينزي مع 3 حبات اسبيرولينا و 2 حبات عرف الأسد


مرة واحدة كل يوم على معدة فارغة 


مع الحرص على شرب الماء بكثرة أثناء تناولها


2/3 أكواب على الاقل


الاسبوع الثاني


نفس الطريقة ولكن مرتين باليوم 


قيل الفطور وقبل العشاء  بساعة 


الاسبوع الثالث 


نفس الطريقة ولكن ثلاث مرات في اليوم أخذها قبل الوجبات بساعة


 أهم منتجات DXN للقولون نضعها بين يديك 

وأفضل طريقة مجربة 

لذلك لاتجعلها تقف عندك بل شاركها على منصات التواصل 

فتكون سبب في شفاء مريض وإنهاء الألم الذي يعاني منه بشكل كامل

 


نصائح للتعايش مع القولون العصبي خلال فترة التشافي


💡تساعد النصائح التالية في تخفيف أعراض متلازمة الأمعاء المتهيجة عند ظهورها أو في الوقاية من تهيج القولون العصبي:


  • تجنب الأطعمة أو المشروبات المحفزة للقولون.
  • زيادة كمية الألياف في النظام الغذائي، ومن الأطعمة الغنية بالألياف الشوفان.
  • ممارسة التمارين الرياضية بانتظام.
  • شرب كمية كافية من الماء.
  • التقليل من معدلات التوتر والإجهاد.
  • تجنب مادة السوربيتول (بالإنجليزية: Sorbitol) الموجودة في بعض أنواع علكة المضغ، والأطعمة، والحلويات الخالية من السكر، وذلك لأنه يمكن أن يسبب الإسهال.
  • عدم تخطي الوجبات وتناول الطعام في نفس الوقت كل يوم.
  • تناول الطعام ببطء ومضغه جيداً.
  • الابتعاد عن شرب الكحول.
  • تجنب استهلاك المشروبات الغازية السكرية، مثل الصودا.
  • التقليل من شرب الشاي والقهوة إلى ثلاثة أكواب فقط يومياً كحد أقصى.



أعراض القولون العصبي


لا يسبب القولون العصبي ضرراً في الأمعاء، ولا يزيد من خطر الإصابة بأمراض أخرى، مثل السرطان. ولكن يمكن أن ينتج عن تهيج القولون العصبي وزيادة حدة أعراضه المضاعفات والمشاكل الصحية التالية:


  • البواسير، وخاصة في حال تكرار نوبات الإسهال أو الإمساك الشديدة.
  • الجفاف، في حال الإصابة بالإسهال المزمن، ولهذا يوصى بتعويض السوائل والشوارد.
  • تدني نوعية الحياة للمريض، وقد تتأثر حياته ونشاطاته الاجتماعية والوظيفية نتيجة التغيرات في حركة الأمعاء والأعراض المزعجة الأخرى.
  • الإصابة بالقلق أو الاكتئاب، إذ وفقاً لجمعية أمريكية فإن 50-90% من مرضى القولون العصبي يعانون أيضا من اضطرابات القلق أو الإكتئاب




وضعنا بين يديك الآن كنزاً من كنوز الطبيعة للتخلص من مشاكل الكولون ( القولون )


وهو منتجات شركة DXN الماليزية


✔يمكنك الآن الحصول على منتجات شركة DXN بسعر منخفض 
✔من خلال طلب الشراء على كود التخفيض من فرع الشركة الرسمي

👇
كود تخفيض الأسعار
👈 823,474,593 👉

☝️
.................

التخلص من القولون من dxn


التعريف الكامل بمنتجات العناية بالجسم والتخلص من آلام ومشاكل القولون العصبي من شركة dxn التي تمنحك الصحة والمال بحدودهما القصوى وأنت في منزلك 




يتضمن موقعنا هذا كل مايهمكم في شركة dxn

من شراء منتجات بسعر التخفيض من أي مكان في العالم إلى العمل وتحقيق الأرباح 

 عبر مقالات متنوعة يمكنكم تصفّحها

🌹أهلاً بكم🌹





⭐إليكم أبرز المواضيع التي يهتم بها زوّار موقعنا

👇👇👇👇👇👇👇
.



.
.




.
.



.
.



.
.





.
.


.
كود تخفيض أسعار منتجات ديكسن

.

👇⭐👇

💰عرض خاااص💰

.
.

🔥 تخفيض أسعار منتجات dxn 🔥
.

👇
.

للإستفادة من تخفيض أسعار على جميع منتجات شركة Dxn الماليزية 
.
.

من أي بلد في العالم 
.
.

يمكنك الآن الاستفادة من كود التخفيض  

👇
كود التخفيض
823،474،593
.
.

فقط من خلال تقديم هذا ☝️ الكود المؤلف من تسعة أرقام للموظف/البائع في أي مركز من مراكز DXN عند طلب شراء المنتج/المنتجات
.
.

وستحصل بذلك على تخفيضات مجانية وحسومات تصل الى 25% من سعر المنتجات التي تريد شراءها 
.

كلمات مفتاحية تخص المقال

علاج القولون العصبي في المنزل - علاج القولون العصبي بمنتجات dxn - علاج القولون العصبي من dxn - طريقة علاج القولون العصبي بمنتجات دي إكس إن - علاج انتفاخ البطن بالأعشاب - علاج الأمعاء بالأعشاب الطبيعية - علاج التلبك المعوي - علاج الإمساك بالأعشاب - علاج الإسهال بالأعشاب - علاج قرحة المعدة dxn - مشاكل الجهاز الهضمي - علاج التهاب الكولون - منتجات ديكسن لعلاج القولون العصبي - منتجات dxn لعلاج القولون كل.

__________________________________

دمتم بوافر الخير


google-playkhamsatmostaqltradent