recent
أخبار ساخنة

كيفية استقطاب أعضاء dxn _ مهارات الاستقطاب في dxn _ الاستقطاب الناجح في dxn _ أسباب فشل الاستقطاب في dxn

 كيفية استقطاب أعضاء dxn _ مهارات الاستقطاب في dxn _ الاستقطاب الناجح في dxn _ أسباب فشل الاستقطاب في dxn


سنشرح في هذا المقال عن جميع طرق استقطاب الأعضاء للانضمام لفريقك وكيفية عرض فكرة المشروع عليهم وأسباب فشل الاستقطاب 

الاستقطاب الناجح في dxn



يتضمن موقعنا هذا كل مايهمكم في شركة dxn

من شراء منتجات بسعر التخفيض من أي مكان في العالم إلى العمل وتحقيق الأرباح

عبر مقالات متنوعة يمكنكم تصفّحها

🌹أهلاً بكم🌹




💰عرررض خاااااااص💰
اطلب منتجات DXN من الفرع الرسمي في بلدك وقدّم لهم كود تخفيض الأسعار (826486351)
واحصل على تخفيض أسعار بنسبة خمسة وعشرين بالمئة

تعريف الاستقطاب dxn

الاستقطاب هو عملية التأثير والجذب للآخرين وكسبهم لصفك لضمهم لفريقك ، و هي عملية متواصلة ومثابرة بخطوة يتلوها خطوات ، تحتاج للصبر ولقدرات ومهارات

والاستقطاب الناجح يحتاج الى التحصن بالفهم والإدراك والمعرفة الكاملة بتفاصيل شركة dxn 


طريقة الاستقطاب الناجح في dxn

1- ليكون الاستقطاب ناجح عليك أولاً الإلمام بجميع تفاصيل شركة دي اكس إن من خلال معرفة مؤسس وعمر الشركة - فروع ونقاط الشركة- منتجات واسعار المنتجات للشركة - الخطة التسويقة وبرنامج الشركة بالكامل لكي تستطيع الرد على أي سؤال.


2 -العمل على التطوير الذاتي لإمتلاك بعض المهارات والقدرات الإقناعية والقدرة على فهم الآخرين وفن التحدث والإنصات ،بالإضافة إلى الاستفادة من تجارب الآخرين لتستطيع عرض الفكرة للعضو المستقطَب بأسلوب مميز وبسيط .


3 - الثقة بالنفس و الإيمان بعملك ومشروعك


4 - التعامل مع dxn كمشروع خاص لك وليس صفقات عمل ، التعامل مع المنتجات بأنها أغذية طبيعية  ومكملات غذائية وليست أدوية .

كيف استقطب أعضاء dxn

لمعرفة طريقة الاستقطاب وكيفية استقطاب أعضاء يجب عليك أن تختار الوقت المناسب والمكان المناسب ، فلا يمكنك أن تبدأ بالحديث عن شركة dxn والشخص المرشح في مشكلة ، أو ليس لديه وقت كافي للتحدث والإنصات لك ، أو يشعر بالحزن ......


أولاً : عليك أن تبدأ باختيار المرشحين من الناس المقربين منك ، من الأصدقاء والأهل والمعارف 

كيف يتم عرض الفكرة على الأعضاء المستقطَبين 

أبدأ بإخبارهم عن سعادتك بعملك الجديد وانضمامك لفريق شركة dxn العالمية ، وبإنك وجدت العمل المثالي  الذي لا يتعارض مع وظيفتك أو مع إلتزاماتك ، هنا تكون قد عرض فكرة العمل عليهم بشكل غير مباشر و إن المهتمين سوف تجذب انتباههم واهتمامهم أكثر وتكون قد حددت الاشخاص المرشحين للانضمام لفريقك ، وهنا يبدأ دورك في مهارات الاستقطاب واستعراض فكرة العمل بأسلوبك البسيط والمشوق من خلال الحديث عن إيجابيات شركة dxn ، والمكافآت التي تقدمها ، وتكون لديك المعرفة الكاملة للرد على أي استفسار أو سؤال عن شركة dxn .



ثانياً : احرص دائماً على بناء علاقات اجتماعية  والتعرف على أشخاص جدد باستمرار ،  من خلال المشاركة بجميع الأنشطة الاجتماعية المختلفة ( حفلات - أعياد - مؤتمرات - اجتماعات..... )


ثالثاً : الاستقطاب عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي وهي بحر واسع ( فيس ، واتس ، انستغرام ، غوغل ، تلغرام .... ) لتكوّن فريق عالمي منتشر في جميع الدول ، و ننوّه لضرورة التواجد  على المنصات بشكل يومي ، وتقديم محتوى جذاب قصير بأسلوب ذكي لتجعل الناس هي من تبحث عنك .

فنون الدعوة ومهارات الاستقطاب

لو التزمت بهذه النصائح و أتقنت هذه المهارات للاستقطاب سوف تستطيع إقناع المرشحين و ضمهم أعضاء معنا في العمل بكل سهولة وتغيير النتائج لصالحك وكسبهم في فريقك :

1 - التمهيد للحديث : قبل البدء بعرض فكرة مشروع dxn  عليك أولاً ان تمهد للحديث من خلال التعريف بنفسك - بلدك - عمرك - عملك في فريق dxn -  وأخباره لماذا اخترت هذا العمل .


2 - معرفة الاحتياج : عليك اولا أن تتقرب منه بالتعارف والتقارب الطبيعي لتستطيع معرفة حاجته و نقطة ضعفه التي تستطيع التأثير من خلالها لإقناعه بالانضمام لفريقك والعمل معك ، فمثلاً عليك أن تحدد :

_  هل يحتاج إلى دخل إضافي بجانب دخله الثابت

_ حاجته لنظام التوريث الذي تقدمه الشركة 

_ هل يسعى للوصول للحرية المالية

_ هل يتمنى امتلاك مشروعه الخاص

_ هل يبحث عن عمل وتكون لديه الحرية والمرونة بالوقت

_ هل يحب التحدي والوصول للقمة

_ هل يحب تطوير الذات و إضافة مهارات ومعرفة شيء جديد

_ هل يحب مساعدة الناس من خلال نشر منتجات dxn الصحية ، أو من خلال تقديم شركة dxn  فرص عمل للكثيرين .

3 - التأثير عليه بعد تحديد حاجته : أبدأ بالتحدث بثقة عن حاجته وأنه لديك الحل ، واستعرض جميع الفرص التي تقدمها شركة dxn ، وركز بحديثك على حاجته بشكل تشويقي ويلفت انتباهه ، ولا تنسى أن تدعم حديثك بذكر أشخاص نجحوا وتغيرت حياتهم بعد انضمامهم لفريق شركة dxn ، مع الحفاظ على المصداقية بحديثك وعدم المبالغة .


4 - احصل على تسجيل العضوية فوراً : لا تتأخر أبداً بتسجيل عضوية للشخص المُستقطَب بعد إقناعه بالانضمام للعمل معك بفريقك ، لكي يبقى مندفع للعمل ومتحمس بعد شرح جميع التفاصيل عن شركة dxn .


ماذا يعني لك بناء الفريق في dxn 

لا يمكنك الوصول للقمة دون العمل الجماعي مع فريقك 

وفي أي رتبة كنت لا تنقطع عن الاستقطاب المباشر إلى جانب تدريب فريقك وتطويره وإن أسباب أهمية بناء فريق لا تقل عن أهمية تدريب الفريق الدائم وذلك ل :


1 - ضمان تأهل الراعي .

2 - وجود أعضاء جديدة تصنع قفزة جديدة و تعطي دعم وقوة إضافي .

3 -ضمان تلافي الحجب بسبب ظهور رتب جديدة باستمرار . 

4 - زيادة رتبة الراعي بفترة قصيرة .

5 - تعويض الأعضاء الخاملين والغير جادين 


أسباب فشل الاستقطاب 

- الإلحاح : من أكثر الطرق الخاطئة ، والإلحاح  أبعد ما يكون عن فن الاستقطاب و الإقناع ، فحتى لو نفذ طلبك بالانضمام لفريقك فذلك سيكون بهدف التخلص منك ومن إلحاحك .

- التحدث دون الإستماع للطرف الآخر : يستمر البعض بالتحدث لفترات طويلة في محاولة منهم لعرض فكرة العمل ، الأمر الذي يعود عليهم بنتائج عكسية ، فينفر منهم الأعضاء المرشحين بدلاً من الإقبال .


- إساءة فهم الطرف الآخر : تقودك إساءة فهم الطرف الآخر إلى إعطائه ملاحظات أو معلومات مغلوطة مما قد يسبب بخسارة العميل لأنه يكتشف إن ما قدمته من معلومات لا تُرضي حاجته ولا تهمه .

ختاماً ...

تعرفنا في هذا المقال جميع المعلومات عن الاستقطاب الاحترافي لتكوين فريق عمل ناجح ،  و أتمنى أن يكون الشرح كافياً في سرد وطرح الأفكار ، نراكم في القمة انشالله


من خلال هذا الموقع ستقوم بتسجيل عضوية في فريق الاستاذ فراس سليمان من أي مكان في العالم وستحصل على كافة التدريبات اللازمه لبدء العمل كما أنك ستحصل على كافه المعلومات عن شركة دي إكس إن وتتعرف على طريقة الربح السريع بالإضافة إلى أن عناوين فروع ومكاتب شركة dxn الماليزية المتوفره في بلدك وفي كل بلدان دول العالم بالاضافه الى اسعار منتجات دي اكس ان ستصل عليها من خلاى التواصل المباشر مع المدرب وقائد الفريق من خلال

نتشرف بزيارتكم

google-playkhamsatmostaqltradent