recent
أخبار ساخنة

حليب الصويا نوتريزي من dxn _ ماهي فوائد حليب الصويا نوتريزي - أضرار حليب الصويا نوتريزي

حليب الصويا نوتريزي من dxn _ ماهي فوائد حليب الصويا نوتريزي -  أضرار حليب الصويا نوتريزي



نقدم لكم أخوتي الأكارم في هذا المقال جميع المعلومات عن أحد منتجات شركة dxn وهو حليب الصويا النوتريزي من DXN وفوائده واستخداماته ومكوناته تابعوا معي.. 
حليب الصويا النوتريزي dxn
حليب الصويا النوتريزي dxn 



يتضمن موقعنا هذا كل مايهمكم في شركة dxn

من شراء منتجات بسعر التخفيض من أي مكان في العالم إلى العمل وتحقيق الأرباح

عبر مقالات متنوعة يمكنكم تصفّحها


🌹أهلاً بكم🌹




💰عرررض خاااااااص💰
اطلب منتجات DXN من الفرع الرسمي في بلدك وقدّم لهم كود تخفيض الأسعار ( 823474593 )
واحصل على تخفيض أسعار بنسبة 
خمسة وعشرين بالمئةسنة

ماهو حليب الصويا أو النوتريزي من dxn ؟


حليب الصويا هو منتج نباتي يستخدم بشكل شائع كبديل لحليب البقر، يلجأ العديد من الأشخاص إلى استخدام حليب الصويا لعدة أسباب، مثل عدم تفضيلهم لطعم حليب البقر، أو نتيجة الإصابة بحساسية الحليب التي  تسبب مجموعة متنوعة من الآثار الجانبية لذلك يكون شرب أنواع الحليب النباتية خياراً ممتازًا لهؤلاء الاشخاص، وأشهرها حليب الصويا لما له من فوائد صحية ،و حليب الصويا او لبن الصويا هو حليب  يمتاز بمذاقه اللذيذ، ولونه الابيض، يتم استخراجه من فول الصويا




العناصر الغذائية التي يحتويها حليب الصويا


 يُعدّ حليب الصويا مصدرًا للعديد من العناصر الغذائية منها:


  • البروتينات
  • الحديد
  • الفيتامينات من المجموعة ب
  • الدهون غير المشبعة
  • الأحماض الأمينية المكوّنة للبروتينات لدى الأشخاص النباتيين
  • الفولات
  •  فيتامين د.


فوائد حليب الصويا نوتريزي من dxn:


1-يخفض من نسبة الإصابة بسرطان الرحم والثدي.

2- ولانه غني بالبروتين يزيد من نمو الاظافر، ،ويقلل من تساقط الشعر.

3-  يمنع ترهل الصدر والارداف ويعمل على زيادة  حجم مناطق الأنوثة.

4- يزيد من افرازات هرمون الاستروجين الانثوي، وبالتالي يزيد الرغبة الجنسية عند السيدات.

5_يحد حليب الصويا نوتريزي من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة حيث يحد من ظهور مادة الميلانين ويفتح لون البشرة لاحتوائه على حمض الأوليك  ،يرطب البشرة ويحميها من الجفاف.

6_ يساعد حليب الصويا في الحصول على الجسم المثالي من خلال ازالة الدهون حول البطن والذراعين شد البطن ونحت الخصر وزيادة معالم الأنوثة. 

7- يحد نوتريزي حليب الصويا من ظهور حب الشباب ويحمي البشرة من سرطان الجلد بسبب تعرضها للاشعة الفوق البنفسجية. 

8- و لانه غني بالأحماض الامينية يخفض وينظم الكوليسترول في الدم، يخفض معدل الدهون في الدم، مما يساعد من الوقاية من امراض القلب والجلطات وتصلب الشرايين.



كيفية استخدام حليب الصويا نوتريزي dxn 


تحتوي العبوة على 20ظرف يمكنك استخدام نوتريزي  بأضافة ظرف إلى الماء الساخن او اللبن وتناوله .

 ويمكن استخدام نوتريزي بشكل موضعي من خلال وضعه على الوجه بشكل قناع وتدليكه برفق خمس دقائق ثم يترك على الوجه لمدة 15دقيقة وبعدها يشطف بالماء البارد.


هل حليب الصويا نوتريزي من dxn مفيد لزيادة الوزن؟


يحتوي حليب الصويا على نسبة عالية من السعرات الحرارية، حيث يحتوي كوب واحد من حليب الصويا على حوالي 150 سعرة حرارية كما يساعد حليب الصويا على زيادة الوزن  حيث يحتوي حليب الصويا على نسبة عالية من البروتين والكالسيوم، وكلاهما من العناصر الغذائية التي يمكن أن تساعد على بناء كتلة العضلات .


كيف استعمل حليب الصويا نوتريزي لزيادة الوزن ؟


إن حليب الصويا يحتوي على مادة إيزوفلافون (Isoflavones) والتي تشبه هرمون الإستروجين إلى حد كبير، بالرغم من أن مادة إيزوفلافون لا تعمل عمل الإستروجين ولكنها كفيلة بتغيير وظائف الهرمونات في الجسم، لذلك تنتج زيادة الوزن جراء استهلاك حليب الصويا بسبب الاضطرابات التي يُحدثها هذا النوع من الحليب في الغدد الصماء ، ويحتوي حليب الصويا على كمية كبيرة من البروتين الذي يؤثر على هرمونات الجسم ويسبب زيادة الوزن وإن إحداث أي تغيير في مستوى الهرمونات التي يتم إفرازها يؤدي إلى تغيير أنماط التحكم في تخزين الدهون وحرقها، تبدأ التأثيرات الهرمونية بالتغير عند استعمال حليب الصويا بكميات منتظمة حيث تظهر نتائج استعمال حليب الصويا بعد 15 يوم من الاستهلاك .


أضرار حليب الصويا  من dxn 


يُنصح بالحذر من استهلاك حليب الصويا أو أي منتج آخر بكثرة وبشكل أكثر من المعتاد، وعدم الاعتماد على نوع واحد من الطعام واستهلاكه بكميات كبيرة. 


ولم تثبت ّ الدراسات  أي أضرر لاستهلاك حليب الصويا لفترات طويلة.


لماذا ننصحك بإستخدام منتجات من شركة dxn بالتحديد 

تتميز منتجات الشركة بأنها طبيعية عضوية خالية من المواد الكيميائيةوالمواد الحافظة التي تضر الجسم 

كما أن هذه المنتجات مزروعة بإشراف مختصين وبمزارع خاصة للشركة وتستخدم أحدث وسائل التعقيم والتغليف حرصا على صحتك بعكس المنتجات التي تملأ الأسواق ومليئة بالملونات والمواد الضارة بالصحة 

حليب الصويا نوتريزي dxn


ختاماً...

تعرفنا على أحد منتجات شركة dxn وهو حليب الصويا النوتريزي وتعرفنا على فوائده وأضراره وكيفية استخدامه أرجو أن اكون أوفيت الشرح وأتمنى لكم دوام الصحة والعافية


من خلال هذا الموقع ستقوم بتسجيل عضوية في فريق الاستاذ فراس سليمان من أي مكان في العالم وستحصل على كافة التدريبات اللازمه لبدء العمل كما أنك ستحصل على كافه المعلومات عن شركة دي إكس إن وتتعرف على طريقة الربح السريع بالإضافة إلى أن عناوين فروع ومكاتب شركة dxn الماليزية المتوفره في بلدك وفي كل بلدان دول العالم بالاضافه الى اسعار منتجات دي اكس ان ستصل عليها من خلاى التواصل المباشر مع المدرب وقائد الفريق من خلال

نتشرف بزيارتكم 

google-playkhamsatmostaqltradent