recent
أخبار ساخنة

مفهوم المكملات الغذائية من DXN | طريقة استخدام مكملات dxn للتشافي من الأمراض والوقاية منها | فوائد مكملات dxn الغذائية

 مفهوم المكملات الغذائية من DXN | طريقة استخدام مكملات dxn للتشافي من الأمراض والوقاية منها | فوائد مكملات dxn الغذائية 

نقدم لكم أخوتي الأكارم في هذا المقال معلومات شاملة عن مكملات dxn الغذائية وأهميتها في علاج الأمراض والوقاية منها وأنواعها وطريقة استخدامها 

مكملات غذائية dxn


يتضمن موقعنا هذا كل مايهمكم في شركة dxn

من شراء منتجات بسعر التخفيض من أي مكان في العالم إلى العمل وتحقيق الأرباح

عبر مقالات متنوعة يمكنكم تصفّحها

🌹أهلاً بكم🌹




💰عرررض خاااااااص💰
اطلب منتجات DXN من الفرع الرسمي في بلدك وقدّم لهم كود تخفيض الأسعار (826486351)
واحصل على تخفيض أسعار بنسبة 25%

ماهو مفهوم المكملات الغذائية بالعموم

يطلق اسم المكملات الغذائية على مجموعة واسعة من المنتجات التي يتم تناولها لدعم الصحة وتكملة النظام الغذائي، ولا تعتبر المكملات الغذائية بديلاً عن الطعام أو بديلاً عن الأدوية في حالة المرض، حيث لا يسمح لمصنعي المكملات الغذائية بوصف منتجاتهم على أنها تشفي أو تعالج أو تمنع الأمراض، ولكنها تساعد في تقليل خطر حدوث مشاكل صحية مثل هشاشة العظام، أو التهاب المفاصل وغيرها من الأمراض، أو تستخدم لإضافة بعض العناصر الغذائية للنظام الغذائي في حال نقصها أو عدم الحصول عليها بكميات كافية من النظام الغذائي.

و بدأت المكملات الغذائية تلاقي رواجا كبيرا حيث عرف الكثير من الناس أهميتها ، فتم إنشاء مؤسسات حكومية وخاصة تعتني بنشر ثقافة المكملات الغذائية ، وعلى رأس تلك الشركات شركة DXN العالمية ، والتي تعد من أفضل شركات المكملات الغذائية الطبيعية ، فقد اهتمت بكافة أنواع الأغذية التكميلية المهمة وأشرفت بشكل مباشر على زراعتها وتغليفها وتعليبها


ماهي مكملات dxn الغذائية الصحية 

مكملات DXN ليست أدوية بل هي اغذية ذات قيمة غذائية وعلاجية عالية ، يجب عليك استخدامها كوقاية ، ويجب أن يستخدمها الصغير قبل الكبير! والصحيح قبل المريض! فهي آمنة للجميع وليس لها أي آثار جانبية لاستخدامها وحتى على المدى البعيد من الاستخدام. 

فمكملات دكسن هي أغذية يحتاجها الانسان طول عمره ولا يقتصر تناولها على فترة معينة، ومن الخطأ التعامل معها كالدواء ، لأن الدواء ينتهي استخدامه بانتهاء المرض، اما الغذاء فيستمر مع الانسان بشكل يومي .


  لماذا مكملات dxn من أفضل المكملات الغذائية المتوفرة حالياً؟ 

1) أغذية طبيعية ذات جودة عالية : 

فمكملات دكسن هي أغذية 100% ذات جودة عالية جداً ، وطبيعية 100% وهذا هو السر في قوة منتجات DXN من المكملات الغذائية وغيرها من المنتجات ، فهي غذاء عضوي متميز SUPER FOOD ، غذاء طبي ذو طاقة ويخرج السموم من الجسم ويعيد توازن الجسم وينشطه! فباستخدامها تتوازن وظائف الجسم، ويتغذى بما يحتاجه من العناصر الغذائية، وتتقوى مناعته، فيتخلص من الامراض ذاتيا باذن الله تعالى .


2) أغذية أساسية وشاملة : 

تتصف منتجات دكسن بالشمولية (فهي اغذية أساسية وليس فقط مكملات ، وانما يطلق عليها مكملات مجازا لأن غذاؤنا ناقص القيمة الغذائية فنحن نتناولها لنكمل هذا النقص ، نعم هي اغذية متكاملة لانها تدخل إلى كامل الجسم فتتغذى منها خلايا الجسم، وتنظم وظائف الجسم ، وتنظفه من السموم ، فيحصل التشافي طبيعيًا باذن الله تعالى ، مهما كان المرض ولو كان السرطان او القولون أو امراض الجهاز العصبي ... او غيرها . 


3) منتجات عالمية ومعروفة منذ آلاف السنين :

فأغلب منتجات DXN تمتلك اسماء علمية وعالمية ومشهورة ، فهي ليست من اختراع شركة dxn ، بل هي أغذية تاريخية ومعروفة من زمان قديم ، وأيضا هناك شركات اخرى تنتج هذه المنتجات  المميزة  عن غيرها من المنتجات المشابهة فهي طبيعية 100% . نقية 100% . ذات جودة ونوعية عالية . مزروعة ومصنعة بطريقة صحية ، وبها حصلت شركة دكسن على شهادات عالمية . وما يؤيد ذلك هو شهادات الجودة العالية التي حصلت عليها الشركة ، وكذلك النتائج التي حصل عليها مستخدموا هذه المنتجات ، اضافة الى الانتشار الواسع لاستخدام منتجات DXN حول العالم .


4) عدم وجود أي أضرار جانبية :

فيمكنك الاستمرارية في استخدامها دون حدوث أمراض جانبية فهي صالحة مدى الحياة ولجميع الأعمار لانها غذاء اساسي ووقائي . 


5) توازن وظائف الجسم : 

منتجات ومكملات dxn هي منتجات تصحح وتعيد التوازن للجسم ، فهي ترفع المنخفض وتخفض المرتفع .


طريقة استخدام المكملات الغذائية dxn

- الانتظام في الاستخدام والاستمرارية عليه.

- يفضل استخدام المنتجات قبل الوجبات بساعة وهو الأفضل أو بعدها بساعتين، والمقصود ان تؤخذ المكملات على معدة فارغة ليسهل امتصاصها واستفادة الجسم منها استفادة كاملة. 

- كثرة شرب الماء 2-3لترات باليوم


أنواع المكملات الغذائية التي تقدمها شركة dxn :


1- الفطر الريشي (الجانوديرما) :

ملك الاعشاب هو مستخلص الجانوديرما وهو أساس منتجات dxn، وكان الصينيون فيما سبق يعتبرونه اكسير الحياة حيث يعتبر من افضل المقويات لجسم الإنسان ومقاوم للأمراض ، وليس له أي أضرار جانبية ، واستخدامه لا يتقيد بمرض أو سن معين فهو يصلح لكل الاعمار، وهو يقوم بموازنة وظائف أعضاء الجسم ، ويخلص الجسم من السموم المترسبة ويرفع مستوى مناعة الجسم وينشط  الدورة الدموية ، وهو من أقوى مضادات الأكسدة. 


2- الإسبيرولينا

يعتبر منجم الفيتامينات والبروتينات والمعادن وكل ما يحتاجه الجسم ، وهو منتج طبيعي 100%، وخالي تمامًا من الإضافات،

يمد الجسم بالمغذيات الطبيعية كالفيتامينات، والبروتينات، والمعادن. 


3- فطر عرف الأسد

ينشط ويقوي الخلايا العصبية ويحمي من تدهورها  مع التقدم في العمر ويؤخر أعراض الشيخوخة ، ويعزز مناعة الجسم وله فوائد أخرى كثيرة جدا.. 


4- فطر كورديسبس

يقوي الجسم ويحسن وظائف الرئتين والكلى ، ومفيد للجهاز التنفسي ، ويحسن الدورة الدموية ، وهو مضاد للأكسدة، ومضاد للالتهابات ويحسن نسبة الخصوبة لدى الرجال، وهو أيضا مفيد لأمراض القلب والشرايين ، وله فوائد أخرى كثيرة... 


5- الميكوفيتا 

هو ايضا مستخلص الجانوديرما والمعروف بفوائده الكثيرة جدا جدا كما تقدم في الفقرة السابقة، ولكنه يمتاز بأنه أقوى من الفطر الريشي في محاربة الامراض خصوصا الامراض المستعصية .  


6- الميكوفيجي

وهو مكمل غذائي غني بالألياف النباتية والفيتامينات ، ينظف القولون بشكل ممتاز ، ويحتوي على حوالي اكثر من 95% من أحتياجات الجسم اليومية من العناصر الغذائية لا ينتجها الجسم ، كما أنه جيد كجزء من برامج للتخسيس لكونه يعطيك احتياجاتك من العناصر الغذائية بأقل السعرات الحرارية . 


7- البوتنزي 

منتج بوتنزي Potenzhi يدعم الجسم بطاقة عالية، فهو منشط فعال لاحياء العاطفة والحيوية ، حيث انه يحتوي على مكونات كفيلة بتحقيق التوازن الحيوي على مستوى القوة البدنية والقدرة الجنسية والفحولة لدى الذكور والتوازن الهرموني لدى النساء . 


8- الأندروجي 

مصنوع من عشبة اندروجي المشهورة ( أندروج ارفيز) التي تتميز بمواصفات علاجية رائعة ، فهي توصف كمضاد للحمى وأمراض البرد، وقد استخدمت منذ الاف السنين في التقاليد الطبية الهندية والصينية القديمة ، فهي تفيد لعلاج نزلات البرد وجميع مشاكل الجهاز التنفسي العلوي، والكثير من أمراض الجهاز الهضمي، وكذلك تفيد في حالات السرطان والقلب والاوعية الدموية. 


- ملاحظة :

1- كل الأغذية التكميلية مشتركة من ناحية إمداد الجسم بالعناصر الغذائية. 

2- كل المكملات الغذائية مشتركة من ناحية تقوية مناعة الجسم.


ختاماً ...

قدمنا لكم في هذا المقال على مكملات dxn الغذائية وأهميتها في علاج الأمراض والوقاية منها وأنواعها وطريقة استخدامها

 أتمنى أن أكون قد أوفيت الشرح و أتمنى لكم دوام الصحة و العافية .

من خلال هذا الموقع ستقوم بتسجيل عضوية في فريق الأستاذ فراس سليمان من أي مكان في العالم وستحصل على كافة التدريبات اللازمه لبدء العمل كما أنك ستحصل على كافه المعلومات عن شركة دي إكس إن وتتعرف على طريقة الربح السريع بالإضافة إلى أن عناوين فروع ومكاتب شركة dxn الماليزية المتوفره في بلدك وفي كل بلدان دول العالم بالاضافه الى اسعار منتجات دي اكس ان ستصل عليها من خلال التواصل المباشر مع المدرب وقائد الفريق من خلال

نتشرف بزيارتكم



google-playkhamsatmostaqltradent